مؤسسة ألوان للدهانات تاسست على يد كامل غالب القدسي في جدة عام 1989م و نمت المؤسسة بسرعة منذ ذلك الحين وتوظف الآن أكثر من 130 شخصًا مع المستودعات والمساحات المكتبية في 9 مراكز اقتصادية رئيسية في المملكة العربية السعودية موزعة على جدة ومكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والرياض والدمام وخميس مشيط وجيزان والطائف والمدينة المنورة مع المكتب الرئيسي الذي يقع في جدة. وكانت البدايه من متجر بيع للتجزئة ،وتعد مؤسسة ألوان للدهانات اليوم واحدة من أكثر الأسماء الموثوقة لمنتجات الدهانات الصناعي والخشبي من الدرجة الأولى في المملكة العربية السعودية والمورد الرئيسي للمنتجات عالية الجودة إلى كامل سوق الدهانات في المملكة العربية السعودية.

لقد كانت خدمة العملاء والدعم بالإضافة إلى العمل الجاد السمة المميزة لنجاح مؤسستنا طوال تاريخها. ولقد ركزت CEP دائمًا على توفير شبكة مبيعات وتوزيع فعالة تلبي الاحتياجات المتغيرة للسوق لمنتجاتها وخدماتها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وإننا نؤمن بعمل الأشياء الصحيحة من المرة الأولى، في كل مرة، وذلك لتلبية توقعات العملاء ومنحهم ما يريدون ومتى أرادوا. ونسعى تحديدًا وباستمرار لتلبية الرضا التام للعملاء. وتمثل الخدمة والدعم السمه الأساسيه في مؤسسة ألوان للدهانات الى جانب السعر المضمون.

تأسست مؤسستنا في المملكة العربية السعودية،وتعمل في مجال عمليات المبيعات والتسويق والتخزين والتوزيع باحترافيه للغاية. وبالتالي، فإننا قادرون على التعامل مع معظم شركات السيارات الكبرى بالإضافة إلى مشغلي التجزئة المستقلين. ونعمل باستمرار على تنويع مصادر المنتجات، ونشعر بأن لدينا القدرة على التأثير على السوق السعودي. ولدينا الخبرة والمعرفة الكاملة ورأس المال اللازم لضمان نجاح موردينا

نحن نتواصل مع أكثر من 50 موزعًا فرعياً في جميع أنحاء المملكة ويقدموا نفس الخدمة والدعم، وتقوم مؤسسة ألوان للدهانات على مراقبتهم لضمان معاييرها.

الكل يقول ذلك، لكننا نقصد ذلك؛ نعطي الأولوية لعملائنا. فنحن أكثر من مجرد مورد. إننا شريك أساسي في نجاح عملك. ولدينا موظفون محترفون ومفيدون ومتفانون لجعل مصلحتكم أول اهتماماتنا، ونحن على استعداد للذهاب إلى أبعد من ذلك.

نحن حاليا الموزعون الوحيدون لجميع العلامات التجارية العالمية الرئيسية في المملكة العربية السعودية. نعمل على توسيع أعمالنا من خلال عملية استكشاف اسواق دول الخليج ودول الشرق الأوسط الأخرى، وسنعمل خلال السنوات القليلة القادمة على 3 دول أخرى على الأقل.

30
سنوات التميز
130
الموظفين
20
العلامات التجارية الدولية
2000
خدمة العميل